December 4, 2022

Taylor Daily Press

Complete News World

Why spaceflights to Venus uninhabitable when Mars appears habitable?  |  Technique

Why spaceflights to Venus uninhabitable when Mars appears habitable? | Technique

الزهرة أقرب إلى الشمس من الأرض وخارج المنطقة حيث يعتقد العلماء أن الحياة ممكنة. تقع الأرض والمريخ في ما يسمى "المنطقة الصالحة للسكن".

من الممكن أن يتم اكتشاف شكل من أشكال الحياة يومًا ما يمكنه البقاء على قيد الحياة في ظل ظروف كوكب الزهرة القاسية. في هذه الحالة ، يجب تعديل تعريف "المنطقة الصالحة للسكن". لهذا السبب أيضًا ، يعد البحث عن كوكب الزهرة مفيدًا للعلم.

ناسا تريد الذهاب إلى كوكب الزهرة عشر مرات في السنوات القادمة

خططت ناسا لعشر بعثات إلى كوكب الزهرة في السنوات القادمة. القصد من ذلك هو إجراء بحث باستخدام الأقمار الصناعية ، وبالونات في الغلاف الجوي ، ومع Venuslanders ، وبواسطة روفر. في عام 2039 ، أرادت ناسا القيام برحلة مأهولة إلى كوكب الزهرة.

البالون الآلي الذي هبط مؤخرًا في صحراء ولاية نيفادا الأمريكية تم اختبارهيتم تطويره لمهمة كوكب الزهرة في عام 2029. الاختبار الناجح لما يسمى "الأيروبوت" يزيد من فرصة المضي قدمًا في هذه المهمة.

يبدو أن المريخ مناسب للقاعدة المأهولة بشكل دائم

بالإضافة إلى جميع الرحلات الفضائية المخطط لها إلى كوكب الزهرة ، هناك أيضًا برنامج فضائي واسع النطاق. لذا فإن الإجابة على الجزء الثاني من السؤال حول نجيج هي أن المهمتين إلى كوكب الزهرة والمريخ منفصلتان عن بعضهما البعض. يتم اكتساب المعرفة في مكانين في نفس الوقت.

المريخ مثير للاهتمام بشكل خاص للسفر عبر الفضاء لأن الظروف على الكوكب معتدلة نسبيًا. هذا يجعل من الممكن بناء قاعدة مأهولة بشكل دائم على هذا الكوكب. يبدو ذلك مستحيلاً على كوكب الزهرة.

Earder

  • 13 okt 2022 om 17:46

    Venusmissie stapje dichterbij na succesvolle test met robotballon

    22 jun 2021 om 14:01

    NASA werkt aan ballon die bevingen op Venus moet waarnemen

    NASA werkt aan ballon die bevingen op Venus moet waarnemen

  • Copyright © All rights reserved. | Newsever by AF themes.