February 6, 2023

Taylor Daily Press

Complete News World

This is how you keep your goodwill going longer into the new year the health


إذا كنت ترغب في إنقاص وزنك ، فإن هذا الهدف يتناسب جيدًا مع موضوع مثل اللياقة والصحة ، على سبيل المثال. يقول هيرموس: "في الشتاء ، يمكنك تحسين نظامك الغذائي خطوة بخطوة". "في الربيع يمكنك اختيار الذهاب في نزهة يومية. في الصيف يمكنك العمل على تقليل مشاعر التوتر وفي الخريف يمكنك البدء في بناء روتين رياضي."

هذا هو الوقت الذي يستغرقه تكوين عادة

يوافق دي ويت ، لكنه يحذر من المخاطر المحتملة. "اختيار موضوع يمكن أن يكون مكانًا جيدًا للبدء. ولكن إذا كنت تريد أن تظل لائقًا وصحيًا في غضون عام ، عليك أن تجعلها عادة ، وقد يستغرق ذلك أكثر من شهر أو عام. موسم."

يعتمد الوقت الذي يستغرقه تكوين العادة على نوع السلوك. مع الرياضة ، على سبيل المثال ، قد يستغرق ذلك وقتًا أطول قليلاً ، كما يقول دي ويت. "هذا لأنه يتكون من العديد من الخطوات: تحديد موعد وتعبئة أغراضك والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية وتغيير الملابس هناك. يمكن أن يساعد بعد ذلك التركيز على الخطوات الأولية ، مثل حزم وتحضير حقيبتك الرياضية في الليلة السابقة."

اجعله جزءًا من الروتين اليومي

من أجل جعل النوايا الحسنة عادة ، وفقًا لـ De Wit ، من المهم أيضًا اختيار لحظة أو وقت ثابت عند القيام بذلك. "تخيل: تريد أن تأكل المزيد من الفاكهة. ثم من المهم أن تدمج ذلك في روتينك اليومي في وقت محدد. يمكنك القيام بذلك وفقًا لمبدأ if-then. عندما أتناول الغداء ، سأتناول الفاكهة. "


كلما حاولنا القيام به مرة واحدة ، زاد احتمال فشلنا. إذا كان القرار مهمًا حقًا بالنسبة لك ، فقم بضبط الحد الأدنى لنفسك.
جيل هيرموس ، مؤسس soChicken والمؤلف

ومع ذلك ، وفقًا لـ De Wit ، يمكنك اختيار تغيير سلوكي له أكثر من نتيجة إيجابية. "على سبيل المثال ، المشي مع شريكك أو صديقتك. مفيد لصحتك وأيضًا من الناحية الاجتماعية."

مكافأة نفسك يمكن أن تمنحك الثقة

Hermus ليس من المعجبين بالمكافأة والعقاب لمنعك من الوقوع في العادات القديمة. "ركز على الخطوة التالية واحصل على مكافأتك من الإحساس بالتقدم الذي تحرزه. لست بحاجة إلى مكافأة خارجية إذا رأيت أنك تحرز تقدمًا نحو هدف مهم بالنسبة لك. والنتيجة هي المكافأة. "

يوصي De Wit بالمكافأة باعتدال. "يمكن أن تكون المكافأة لحظة للتفكير في حقيقة أنك تمكنت من الحفاظ عليها لمدة أسبوع أو شهر. وهذا مفيد أيضًا لثقتك بنفسك. طالما أنك لا تفعل ذلك من أجل المكافأة و أنت لا تكافئ نفسك كثيرًا ".

الأشياء الأخرى التي يقول هيرموس ودي ويت أنه لا يجب عليك فعلها هي وضع الكثير من الأهداف ، والإقلاع عن التدخين بعد الانتكاس ، والقسوة على نفسك. يقول هيرموس: "ابدأ كل يوم بسجل نظيف". "على الرغم من أنها قد تكون فشلت أمس. تدريجيًا تتعلم ما الذي ينجح وما لا يصلح ويمكنك اتخاذ خيارات أفضل في المستقبل. كن لطيفًا مع نفسك وخذ وقتك."

للأسف ، لا يمكن عرض هذا المحتوىليس لدينا إذن لملفات تعريف الارتباط الضرورية. اقبل ملفات تعريف الارتباط لعرض هذا المحتوى.